تحسينات على سياسة الخصوصية وعناصر التحكم في الخصوصية

E8tbas.com@gmail.com
نحن نحدِّث في هذا الشهر سياسة الخصوصية السارية لدينا لكي نسهِّل عليك معرفة المعلومات التي نجمعها وسبب جمعها. واتخذنا أيضًا خطوات لتحسين إدارة إعدادات الخصوصية وعناصر التحكم الأخرى التي نوفّرها لحماية بياناتك وخصوصيتك.
تجدر الإشارة إلى عدم تغيير أي شيء يتعلق بإعداداتك الحالية أو كيفية معالجة معلوماتك. بل إننا حسَّنا طريقة وصفنا للممارسات التي نجريها وكيفية توضيح الخيارات المتوفرة لك لتحديث بياناتك وإدارتها وتصديرها وحذفها.
نحن نجري هذه التحديثات بسبب بدء تنفيذ لوائح جديدة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي، كما ننتهز هذه الفرصة لإجراء بعض التحسينات لمستخدمي Google في جميع أنحاء العالم.
تسهيل فهم سياسة الخصوصية
بنية أبسط ولغة أوضح
لقد حسَّنا عملية التنقل في السياسة وتنظيمها لتسهيل إمكانية العثور على ما تبحث عنه. وأوضحنا أيضًا الممارسات التي نجريها بمزيد من التفصيل وبلغة أوضح.
فيديوهات وصفية وصور توضيحية جديدة
يتميز الوصف المرئي غالبًا بسهولة الفهم أكثر من النص وحده، ولذلك أضفنا فيديوهات قصيرة وصورًا توضيحية إلى السياسة.
عناصر التحكم في الخصوصية المضمّنة
وسهَّلنا إمكانية الانتقال إلى الإعدادات الرئيسية مباشرة من السياسة، ما يساعدك في اتخاذ القرارات المتعلقة بالسياسة.
تتوفّر السياسة المعدَّلة من هنا وسيتم البدء في تنفيذها في 25 أيار (مايو)، 2018.
تحسين عناصر التحكم في الخصوصية
حدَّثنا خلال العام الماضي القسم نشاطي لكي تتمكّن من الوصول إلى البيانات وإدارتها بشكل أفضل في حسابك على Google. كما أطلقنا لوحة بيانات تمت إعادة تصميمها، والتي تسمح لك بالاطّلاع على نظرة عامة على المنتجات التي تستخدمها والبيانات المرتبطة بها بسهولة.
لقد حدَّثنا في هذا الشهر إدارة إعدادات الخصوصية من خلال إضافة صور توضيحية وأمثلة جديدة لمساعدتك في اتخاذ قرارات مدروسة أكثر بشأن عناصر التحكم الرئيسية في الخصوصية التي تستخدمها. وبما أننا نتفهم احتمالية تغيُّر تفضيلاتك بمرور الوقت، تمكِّنك إدارة إعدادات الخصوصية الجديدة من الاشتراك في ميزة تلقي تذكيرات منتظمة للتحقق من إعدادات الخصوصية.
لمعرفة المزيد من المعلومات عن عناصر التحكم هذه وغيرها من العناصر المستخدمة لإدارة الخصوصية، انتقل إلى حسابك على Google .
(c) 2018 Google LLC, 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043
تم إرسال هذا البريد الإلكتروني إلى e8tbas.com@gmail.com لإبلاغك بالمستجدّات التي طرأت على حسابك على Google.